بنات اصحاب السوني اركسون تعالو بكل جديد

عيون ريمي 09-03-2007 21 رد 3,433 مشاهدة
ع
بنات يالله كل من عندها سوني اركسون تعالو بكل جديد من اي برنامج او ثيم حلو او اي شي يتعلق بالسوني اركسون او اي بنت عندها سؤال ؟ عن السوني اركسون نقدر نفيدها في هذا المجال ؟ نرجو من الكل التعاون ولكم جزيل الشكر والتقدير سلفاً
مع تحيات عيون ريمي
ا
مرحبـــا خواتي انا عجبتني هالرابطه فيها ألعاب للسوني اريكسون

http://go.3roos.com/RLd8cZ7Afjr

وانشالله اذا شفت شي يديد بحطه لكم

^_^
ط
ياريت الموضوع يثبت شكرا لج اختي
ع
بنات جيتكم بموقع حلو فيه ثيمات حلوة مرة مووووووووووووووت لكل اجهزة السوني اريكسون اختاري فقط نوع جهازك وحملي الثيم الي يعجبش مع خالص تحياتي ونسألكم الدعاء لنا بالتوفيق ولاتنسونا بماهو جديد تحياتي لكم جميعاً بنات السوني اريكسون . الخليكم الحين مع الموقع جاري التحميل

رابط الموقع
http://go.3roos.com/7vh852m28zk-
ع
[FONT="Courier New"]جايتنكم اليوم بموقع حلو مررررررررررررررررة فيه ثيمات حلوة وكل يوم ثيمات جميلة
واليكم الموقع ونأمل منكم تقديم الجديد يابنات مع خالص الشكر سلفاً بنات السوني اريكسون [/FONT]


http://go.3roos.com/3Xdy7hxVwcq
ح
نبغي برامج لو سمحتوا
w
صباح الخير

عرايس شلون أحمل وأنزل ثيمات ما عرف
s
ثااااانكس ع الموضوع

والله انا ابي اغير نوع تلفوني كل مره اشتري نوكيا

وهالمره قررت اغيره بسوني اريكسون

لاني بصراحه شفت من قريب شكل حلو واااايد وكيوت

بس ابي اعرف اسمه عشان اشتريه والمشكله مادري وين بالنت لقيت صورته

كنت ابس اعرف اسمه بس للاسف مو حاطين اسم بس شكل

ممكن تعطونا وصور واسماء حق الانواع الجديده اللي نازله ويكون فيها بلوتوث وكاميرا
ط
مشكورة اختي عيون ريمي الموقع وايد حلو

جاري التحميل
ع
حنونة ومزيونه لك كل الشكر واتمنى ان تنالي ماتريدين من برامج على هذا الرابط
http://go.3roos.com/VAgcHH2yf0X
الاخت Neama يجب عليك التسجيل اولا في الموقع وعلية يعطيك كل يوم 30 ثيم باستطاعتك التحميل مع خالص الشكر والتقدير لك

طلوع الفجر
لك كل التقدير والاحترام مع خالص امنياتي بأن تنالي ما هو مفيد وشكراً


الاختsmall-bird
شكرا جزيلاً لمروك قبل ان تغيري جوالك وذلك ليس لدعاية وانما لتختاري الافضل بنسبة لك وهذا الرابط لتتعرفي على كل ماهو جديد في هواتف السوني اريكسون
http://go.3roos.com/oDWWniuacvv

مع خالص تقديري
ع
طلوع الفجر:
مشكورة اختي عيون ريمي الموقع وايد حلو

جاري التحميل


طلوع الفجر لك كل التقدير والاحترام ونأمل لك الاستمتاع بماهو جديد على كل موقع تزورينه ولك خالص الاحترام
3
مرحبا قووم السوني اريكسوون خخخ ..


يبتلكم موقع .. فيه كللللللللللللل شي يخص السوني ..

انواع تلفونات .. تعريب .. ثيمات .. برامج .... الخ ..

http://go.3roos.com/4U9XtTe7F8Y


ان شالله تستفيدوون منه ..


تحياتي ..
عسوله و بس
3
مرحبا بنات،

انا من مغرمين sony ericsson وللآن جربت 3 موديلات منه ، مؤخرا حاولت اغير لنوكيا.. لكن ابدا ولا يمكن خيانة العشره! :cool2: تركت النوكيا ورجعت لموديل مختلف من سوني... هو Z610 ولقيت فيه كتير ميزات حلوه...

عموما انا بشارك في موقع كتير راح تحبوه وفيه ثيمات وخلفيات وصور متحركه ورنات لSony Ericsson بكل موديلاته
http://go.3roos.com/rxDFMWAKeKJ

اتمنى يعجبكم:shy:
ش
مشكووووورين اخواتي بس انا بغيت رنات حق سوني اريكسون بس مو لاقية
ياريت تساعدوني
ع
شـــ العمر ـــوق:
مشكووووورين اخواتي بس انا بغيت رنات حق سوني اريكسون بس مو لاقية
ياريت تساعدوني


كل التقدير لش شوق العمر والاهم احلى رنات تقدرين تحميلها من هذا الرابط وسوف نوافيكم بالجديد
http://go.3roos.com/7NQPPA4LItM
C
شكرا موضوع حلو
ر
مشكورات خواتي على الموضوع الحلوو والمفيد

وعلى الروابط

حبيت اضيف تلفوون عجبني مره بس ما جربته

اخر مره رحت محل التلفونات شفته صغير وخفيف صرااحه كيوووت

هذي صورته.. فيه لونين الاسود والابيض

اسمه W580i يعني النوع المتخصص بالصوت

ر
هلا صبايا انا قصدت W880i

وهذي صورته



عندي بعض الاستفسارت

بس اشوف الموضوع ما فيه حركه
د
ريح العطر:
هلا صبايا انا قصدت W880i

وهذي صورته



عندي بعض الاستفسارت

بس اشوف الموضوع ما فيه حركه


هلا حبوبهـ ،

انا عندي هالتيلفونـ ،

بصراحهـ روعه شوي عليهـ ،

صغير وخفيفـ ،

مميزاتهـ حلوهـ ، تصويرهـ واضح،

بس في شيئين ما عيبونيـ،

انه مابهـ ليزر ، ولا راديو، :sad:

توكلي على الله وخذيهـ،
س
w810
ممكن تعلميني كيف اسوي رسائل وسائط في الجهاز

وممكن برنامج يصفيه من الفايروسات
X